Top Ad unit 728 × 90

لو محتاج لاب توب.. أفضل 8 أجهزة يمكن شراؤها

على الرغم من زيادة الاعتماد على الهواتف الذكية وأجهزة التابلت متعددة الاستخدامات والمزايا فى أغلب المهام اليومية، إلا أن هناك بعض الأشياء التى لا يمكن الاعتماد فيها إلا على أجهزة اللاب توب من أجل العمل والدراسة واستخدامات أخرى كثير، ولكن مهمة البحث عن جهاز لاب توب مميز ومناسب مرهقة بعض الشىء وتصيب دائما المستخدمين بحيرة، لذلك قام فريق موقع businessinsider البريطانى بتقديم قائمة بأفضل أجهزة لاب توب يمكن شراؤها فى عام 2016 لمساعدتك فى العثور على جهاز يناسبك. . وفيما يلى أفضل 11 أجهزة لاب توب فى الأسواق:1- إذا كنت تبحث عن جهاز لاب توب حديث وفى نفس الوقت تحب التابلت فجهاز Microsoft’s Surface Book يعد الأفضل. 2- إذا كنت تريد لاب توب من أبل ولكن لا تملك ميزانية كبيرة عليك شراء جهاز MacBook Air المميز. 3- إذا كان استخدامك للجهاز خفيف فى تصفح الإنترنت أو مشاهدة مقاطع الفيديو العمل البسيط يمكن شراء توشيبا Chromebook 2. 4- إذا كنت تحب عن جهاز لاب توب مناسب للعمل والمهام المختلفة المتعلقة بأمور وظيفتك فلجهازLenovo’s ThinkPad T450s الأفضل. 5- إذا كنت تبحث عن لاب توب بتصميم أنيق ومزايا متطورة يحمل لمحة من المستقبل عليك بجهاز MacBook الجديد من أبل. 6- إذا كنت تريد جهازا يعمل بنظام ويندوز ويقدم مزايا متوسطة وسعرا متوسطا فجهاز Dell’s XPS 13. 7- أما إذا كنت تريد الحصول على لاب توب مناسب للألعاب يأتى مع مزايا قوية فجاز Asus’ ROG G751JT يعد من الأفضل. 8- إذا كنت معجبا كثيرا بتصميم قلاب توب ماك بوك إير ولكن لا تمتلك الأموال اللازمة فجهاز Asus ZenBook UX305 يمكن أن يعوضك.
لو محتاج لاب توب.. أفضل 8 أجهزة يمكن شراؤها Reviewed by Unknown on الخميس, يناير 21, 2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة لموقع فاتنه أحمد. . يتم التشغيل بواسطة Blogger.