Top Ad unit 728 × 90

تحديث جديد لتطبيق Skype على الأندرويد.


تطبيق Skype على منصات التشغيل الرئيسية توفر بالفعل قائمة طويلة من الميزات التي تتضمن الرسائل الفورية الجماعية، ومشاركة الملفات، في حين من المفترض أن تصل ميزة المحادثات المرئية الجماعية في المستقبل القريب إلى الأجهزة المحمولة كذلك. أما وقد قلنا ذلك، فقد قامت شركة مايكروسوفت اليوم بإصدار تحديث جديد لتطبيق Skype على منصة الاندرويد، وهو التحديث الذي يجلب معه العديد من الميزات مثل القدرة على فتح مستندات Office، وجدولة محادثات Skype.

من الممكن بالفعل جدولة المكالمات بإستخدام Outlook ولكن تطبيق Skype لمنصة الاندرويد أصبح بإمكانه جدولة المكالمات في Outlook من تطبيق Skype. المستخدمين بإمكانهم أيضا إختيار تطبيق آخر للتقويم لجدولة المكالمات في حالة إذا كانوا لا يستخدمون Outlook..

مستخدمي تطبيق Skype على منصة الاندرويد سيجدون الآن أيضا بأنه من السهل فتح مستندات PowerPiont و Word و Excel التي يتلقونها من المستخدمين الآخرين على تطبيق Skype. من خلال الضغط على ملف Office المرسل إليك في تطبيق Skype سيفتح فورا في التطبيق ذات الصلة، وليس هناك حاجة لإتخاذ خطوات أو نقرات إضافية. وأولئك الذين ليست لديهم تطبيقات Office على أجهزة الاندرويد الخاصة بهم سيتلقون تعليمات سهلة حول كيفية تحميلها وتثبيتها.

عموما، أحدث نسخة من تطبيق Skype لمنصة الاندرويد متاحة الآن للتحميل من متجر Google Play Store إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.skype.raider

تحديث جديد لتطبيق Skype على الأندرويد. Reviewed by Unknown on الثلاثاء, يناير 26, 2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة لموقع فاتنه أحمد. . يتم التشغيل بواسطة Blogger.