Top Ad unit 728 × 90

شيرين تدافع عن فضل... وتأكل العنب مع السيسي.

شيرين تدافع عن فضل... وتأكل العنب مع السيسي


سمير حبيب
القاهرة | واصلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب دفاعها عن فضل شاكر بعدما نقلت لجمهور حفلتها الأخيرة في الكويت سلام شاكر لجمهوره في الخليج. وقالت عبد الوهاب للإعلامي وائل الإبراشي عبر قناة «دريم 2» أنّها تعتبر شاكر «تنساناً مسالماً للغاية»، وطلبت من الجمهور أن «يقبل توبته»، وأنه لا «يصح معاملته كأنه اسرائيلي».
صاحبة «كلي ملكك» قالت أيضاً إنّها تشتاق لعودة فضل إلى الغناء، والوقوف معه على خشبة المسرح، لافتة إلى أنّهما كانا يخلقان حالة مميزة من الغناء في الأغاني والحفلات التي قدماها سوياً، مُضيفة: «نفسي الحالة دي ترجع تاني».
وأكّدت ضمن برنامج «العاشرة مساء» أنّ آخر مكالمة دارت بينها وبينه، طلب منها نقل تحياته لكل من أحلام ونوال الكويتية وحسين الجسمي، مضيفةً:
كلامنا مع بعض عادي وكان شخص طبيعي لا يتدخل في حياتي ولا أتدخل في حياته، وكل مكالماته معايا كان بيسألني عن أصدقائنا». ورداً على سؤال من الإبراشي عن دعوة فضل لها لارتداء الحجاب، أجابت أنّ ذلك لم يحدث ولم يتطرقا إلى هذه النقطة أبداً.
ظهور شيرين مع الابراشي مساء الأربعاء في حوار مسجل، أثار جدلاً مسبقاً بسبب البرومو الذي تضمن تصريحها بأنّه انتابها حلم جمع بينها وبين الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقالت: «حلمت إني كنت قاعدة في مجلس فني والرئيس كان معانا وكان بيأكلنا عنب نازل منه عسل أبيض وقالولي ده خير كبير». وأضافت: «في القعدة كان معايا محمد منير والريس، قال لنا تطلبوا إيه، فقولناله أنا ومنير في نفس الوقت إن معاشات الفنانين تزيد».
شيرين تدافع عن فضل... وتأكل العنب مع السيسي. Reviewed by Unknown on الخميس, فبراير 18, 2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

جميع الحقوق محفوظة لموقع فاتنه أحمد. . يتم التشغيل بواسطة Blogger.